عمليات البحث

كيفية تكوين صداقات مع أرنب


هذه الحيوانات طرية ولطيفة للغاية ، لكن ليس من التافه بناء علاقة ثقة سلمية معهم. لا يعلم الجميع كيفية تكوين صداقات مع أرنب، مع أرنبك ، لكن إذا شاركنا المكان معه ، وأطعمناه ونظفه ، فمن الجيد أن نعانقه ونستمتع بتقديره. غالبًا ما نتحدث عن العلاقة بين القطة والمالك ، أو بين الكلب والمالك ، في حين أن العلاقة بين الناس والأرانب أكثر إهمالًا حتى لو لم تكن أقل أهمية بأي حال من الأحوال. إنه ليس فوريًا لفهم أولئك الذين لم يفعلوا ذلك من قبل أرنب في المنزل ، كيفية تكوين صداقات مع رفيق السكن الجديد هذا الذي يكون خائفًا أحيانًا ، والآخر نشيط للغاية. هناك خطر من القيام بحركات يساء فهمها من قبل الحيوان ، فمن الأفضل أن يكون لديك دليل مرجعي. ها هي!

كيفية تكوين صداقات مع أرنب: استمع

الأرنب لا يتحدث إلينا ، لا بالكلام الشفهي ، بل إنها تنقل لنا أشياء كثيرة. كيف نفهمهم؟ من خلال الاهتمام الشديد بلغته غير اللفظية الغنية ، فإننا لا نعرفه جيدًا بما فيه الكفاية ولكن بمرور الوقت ، سنصبح جيدًا جدًا. لا تثبط عزيمتك إذا بدا لك صديقك الجديد غامضًا في البداية ، وقبل كل شيء ، لا تتوقع إيماءات بمعنى ما صارخة مثل تلك الخاصة بالكلب والقط.

الكلب ينبح ، يهز ذيله ، هدير ، يقفز ، يسيل لعابه…. من الصعب جدًا عدم فهم ما يدور في ذهنه ، وفي بعض الحالات ، يكرره كثيرًا. القطط بطريقتها الخاصة ، لكنها رائعة في إعلامنا بما يريدون. فكر في المواء ، الخرخرة ، ولكن أيضًا لهم "التعبير" عن الرفض عندما نفعل شيئًا لا يحبونه ، ناهيك عن الصرخات الشديدة والتهديد عندما يشعرون بعدم الأمان أو عدم الاحترام.

لن تحصل على هذه العلامات من أرنب جيد ولكن ليس عليك التفكير في ذلك أقل تعبيرا. يجب أن نلزم أنفسنا بفهم طرقه في التواصل! دعونا نرى بعضًا منهم معًا.

  • الفرح: عندما يركض الأرنب بجنون ، يركض في أرجاء الغرفة ، يقفز ، يقفز من مكان إلى آخر ، يكون سعيدًا وينفجر من الفرح.
  • جوع: إذا كان حيواننا الأليف يقف أمامنا ويحرك أنفه بسرعة يهز شاربه ، فهو جائع مثل الذئب. إذا لم نفهم ، فيمكنه حتى أن يقضم الأثاث أو ملابسنا حتى نقدم له وجبة خفيفة على الأقل.
  • عدم ارتياح: عندما يركل أرنب ذيله ويهزّ ذيله ، فإنه ينزعج منا بعض الشيء ، لأننا ظلمناه أو لأننا دللناه كثيرًا ، مما جعله يشعر بالاختناق. من ناحية أخرى ، إذا كنا نعرقله ، فسأحاول أن أتحرك مع الأنف ، دائمًا بطريقة فظة للغاية ولكن ليست عدوانية.
  • الرغبة في التدليل: إذا كانت القطة "تصنع المعكرونة" ، يبدأ الأرنب في الحفر إذا كنا نحملها بين ذراعينا ، محاولًا التأمل لجعلنا نفهم أنها تريد أن تدلل.

كيفية تكوين صداقات مع أرنب: الأمان

الأرنب ، كما يقول المثل الذي يراه كما يوحي بطل الرواية ، إنه ليس حيوانًا بقلب أسد. وبالتالي ، من الضروري جعله يشعر بالأمان والأمان. لتكوين صداقات مع أرنب ، لذلك ، نبدأ في منحه وكرًا مريحًا وآمنًا ومريحًا ، ومن الأساسي أن نتمكن بعد ذلك من التقاطه واحتضانه.

أرنب يعرف أن لديه مكان آمن للجوء إليه هو أكثر اجتماعيًا تجاه أولئك الذين يرتبطون به. ومع ذلك ، عندما نقترب ، ربما لرفعها عن الأرض ، دعونا لا نفعل ذلك فجأة ولكن بحساسية متواضعة وفي نفس الوقت مع القرار. يجب أن تشعر بالأمان ولكن ليس بالتهديد.

كيفية تكوين صداقات مع أرنب: الثقة

نفترض أن ملف يعلم الأرنب أنه فريسة لذلك بشكل عام يخاف من فكرة أن يهدده شخص ما. إن كسب ثقته ليس بالأمر الهين ويتطلب الكثير من الصبر. دعونا لا نقترب من صديقنا بسرعة كبيرة أو نصدر أصواتًا عالية جدًا ، فلنتحرك ببطء ولطف ولا نصر كثيرًا على الحصول على تواصل معه، سيكون من الأفضل لو كان يبحث عنا بينما رآنا نتجول في المنزل. لذلك دعونا نحاول التصرف بهدوء وعدم الضغط عليه ، ومراقبة كيف يتحرك وما هي نواياه.

كيفية تكوين صداقات مع أرنب: التعاطف

تمامًا كما نلاحظه ، لنحاول تفسير إشاراتها بشكل أفضل ، علينا أن نضع أنفسنا مكانه. لذلك دعونا نفكر كيف يمكن أن نشعر إذا كنا كبارًا مثله ، بدون أدوات خاصة للدفاع عن أنفسنا ، في بيئة غريبة نوعًا ما ومع عملاق ، نحن ، الذي يطعمنا. إذا لم نتمكن من تخيل ما يشعر به ، فلنستلقي وننظر إلى العالم من وجهة نظره ، سيبدو كل شيء أكبر وسنفهم الحكمة التي يمنحها صديقنا ثقته.

كيفية تكوين صداقات مع أرنب: الحضن

ليس عندما نريد ولكن عندما يحب ذلك ، يمكننا ذلك دلل أرنبنا. أفضل وقت في كثير من الحالات هو الوقت الذي يلي الوجبة ، عندما تكون معدة ممتلئة تسترخي وتتخلى عن نفسها بسرور بين ذراعينا. يمكن أن يكون الأمر مختلفًا لكل أرنب ، لكن دعونا نحاول الاقتراب منه بلطف لفهم ما إذا كان تدليل الهضم أمرًا مرحبًا به.

قد تكون مهتمًا أيضًا بمقالنا ذي الصلة حول الأفضل عبارات عن الصداقة.


فيديو: ألغاز بالانجليزي (أغسطس 2021).